النباتات والاعشاب الطبية والعلاج بها

اهلا بك في هذا المنتدى انه منك واليك ارجو التسجيل والتفاعل والاستفادة وتقديم الفائدة للمتصفحين نكون شاكرين لك تعاونك معنا في هذا الصدد
النباتات والاعشاب الطبية والعلاج بها

وصف كل انواع النباتات الطبية وتعداد فوائده اوتقدم اسلوب وطرق العلاج بها منفردة او مجتمعة مع غيرها من النباتات .تقديم وصفات علاجية موثوقة ماءة بالماءة .



مدير المنتدى
تنبيه : ان تكرار نشر اكثر من موضوع عن نبتة او عشبة هو لجمع اكبر عدد ممكن من الاراء والاقوال وتجارب الاخرين حول فوائدها واستخداماتها لتعم الفائدة : ادارة المنتدى

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة

» فوائد الزنجبيل
أمس في 9:04 am من طرف Admin

» استخدامات القرفة العلاجية
أمس في 8:47 am من طرف Admin

» صيدلية الليمون الحامض
أمس في 8:28 am من طرف Admin

» ليدوكايين مخدر موضعي
الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 2:57 am من طرف Admin

»  المضادات الحيوية:ما هي, وكيف نستعملها؟
الخميس أكتوبر 19, 2017 3:27 pm من طرف Admin

» بريدنيزون
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 8:56 am من طرف Admin

» مناطق علاج الالم في القدم
الإثنين يوليو 31, 2017 9:44 pm من طرف Admin

» ماهى فوائد البصل و الامراض التي يعالجها البصل ؟؟؟
الثلاثاء يوليو 11, 2017 6:13 am من طرف Admin

»  ( سالبتامول ) (Salbutamol (albuterol
الأحد يوليو 09, 2017 6:47 pm من طرف Admin

نوفمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني




  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

مرهم Mupirocin 2%

شاطر
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1280
تاريخ التسجيل : 21/02/2014
العمر : 74
الموقع : http://rrawad.akbarmontada.com

مرهم Mupirocin 2%

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أكتوبر 26, 2015 9:03 pm

 [size=48]مرهم Mupirocin 2%[/size]

 
تيفا المستحضرات الصيدلانية الولايات المتحدة الأمريكية لجنة التفاوض الحكومية الدولية
----------
MUPIROCIN مرهم جامعة جنوب المحيط الهادئ، 2%
1010
لاستخدام الجلد



الوصف
كل غرام من مرهم Mupirocin 2% يحتوي على 20 ملغ mupirocin في مرهم الامتزاج مياه لطيف قاعدة (مرهم البولي إيثيلين غليكول، N.F.) تتألف من البولي إيثيلين جليكول 400 والبولي إيثيلين غليكول 3350. Mupirocin المضادات الحيوية يحدث بطبيعة الحال. الاسم الكيميائي هو (E)-(2S,3R,4R,5S)-5-[(2S,3S,4S,5S)-2,3-Epoxy-5-hydroxy-4-methylhexyl]tetrahydro-3,4-dihydroxy-β-الميثيل-2ح-بيران-2-حمض كروتونيك، واستر مع حمض هيدروكسينونانويك 9. التركيب الكيميائي:

ج26ح44س9 M.W. 500.63


علم الصيدلة السريرية
تطبيق 14ج المسمى mupirocin مرهم للذراع أقل المواضيع الذكور العادية متبوعاً بالغلق لمدة 24 ساعة أظهر الاستيعاب المنهجي لا قابلة للقياس (< 1.1 mupirocin نانوجرام في المليلتر من الدم الكامل). قياس النشاط الإشعاعي كان حاضرا في الطبقة القرنية من هذه المواضيع 72 ساعة بعد التطبيق.
وبعد الإدارة عن طريق الحقن أو عن طريق الفم، هو سرعة استقلاب mupirocin. المستقلب الرئيسي، حمض مونيك، يتم التخلص من الإفراز الكلوي، ويوضح أي نشاط مضاد للجراثيم. وفي دراسة أجريت في السبعة الكبار الذكور الأصحاء، نصف القضاء بعد الإدارة عن طريق الحقن الوريدي من mupirocin 20 إلى 40 دقيقة ل mupirocin و 30 إلى 80 دقيقة لحمض مونيك. لم تدرس الدوائية mupirocin في الأفراد مع الكلوي.


علم الأحياء الدقيقة

Mupirocin عامل مضاد التخمير باستخدام الكائنات الحية التي تنتجها المتألقة Pseudomonas. ونشطة ضد طائفة واسعة من البكتيريا إيجابية بما في ذلك مثسلين مقاومة المكوّرات العنقودية الذهبية (الجرثومة). وأيضا فعال ضد بعض البكتيريا سلبية الغرام. Mupirocin يثبط تخليق البروتين البكتيري بشكل قابل للعكس، وعلى وجه التحديد ملزمة سينثاتيز نقل-الجيش الملكي النيبالي إيسوليوسيل البكتيرية. بسبب هذا الوضع الفريد للعمل، يوضح mupirocin لا كروسريسيستانسي في المختبر مع الفئات الأخرى من مضادات الجراثيم.
المقاومة نادراً ما يحدث. ومع ذلك، عندما تحدث مقاومة mupirocin، يبدو نتيجة لإنتاج تعديل إيسوليوسيل-الحمض الريبي النووي النقال سينثاتيز. سجلت المقاومة بلازميد بوساطة رفيع المستوى (MIC > 1024 مكغ/مل) في بعض سلالات المكوّرات س. والعنقوديات المخثرة السلبية.
Mupirocin جراثيم في التركيزات التي حققتها الإدارة الموضعية. ومع ذلك، يتم تركيز جراثيم الدنيا (أم بي سي) ضد مسببات الأمراض ذات الصلة عموما ثمانية إضعاف إلى ثيرتيفولد أعلى من تركيز الحد الأدنى المثبطة (MIC). وباﻹضافة إلى ذلك، mupirocin هو عالية البروتين ملزمة (> 97%)، ولم يحدد تأثير إفرازات الجرح في البلدان المتوسطة الدخل mupirocin. Mupirocin قد ثبت أن تكون فعالة ضد معظم سلالات المكوّرات العنقودية المذهبة و العقدية المقيّحة، على حد سواء في المختبر ، وفي الدراسات السريرية. (انظر الاستطبابات.) وتتوفر البيانات التالية في المختبر ، ولكن أهميتها السريرية المجهول. Mupirocin فعال ضد معظم سلالات المكوّرات العنقودية ابيديرميديس و المكوّرات العنقودية سابروفيتيكوس.


الاستطبابات
مرهم Mupirocin تتم الإشارة إلى 2% لعلاج موضعي القوباء المقرر أن: المكوّرات العنقودية الذهبية و العقدية المقيّحة.


موانع
هذا الدواء هو بطلان في الأفراد مع تاريخ من ردود فعل حساسية لأي من مكوناته.


تحذيرات
مرهم Mupirocin ليس للاستخدام العيون.


الاحتياطات
إذا كان يجب أن يحدث رد فعل يوحي تهيج الحساسية أو المواد الكيميائية مع استخدام مرهم mupirocin 2%، ينبغي أن تكون المعاملة المناسبة وتوقف العلاج البديل للعدوى وضعت.
كما يؤدي الاستخدام المطول مع غيرها من المنتجات المضادة للبكتيريا فرط محصولية الكائنات الحية، بما في ذلك الفطريات.
وقد صيغ مرهم Mupirocin ليس للاستخدام على الأسطح المخاطية. ارتبط استخدام داخل الآنف مع تقارير متفرقة لاذع والتجفيف. صيغة تستند إلى البارافين-* Bactroban® "الآنف" (mupirocin الكالسيوم مرهم) – متوفر للاستخدام داخل الآنف.
البولي إثيلين غليكول يمكن استيعابها من الجروح المفتوحة وتلف الجلد ويفرز من الكلي. مشتركة مع المراهم الأخرى المستندة إلى البولي إيثيلين غليكول، مرهم mupirocin لا ينبغي أن تستخدم في ظروف حيث استيعاب كميات كبيرة من البولي إيثيلين غليكول المحتملة، خاصة إذا كان هناك دليل على الكلوي معتدلة أو حادة.


معلومات للمرضى

استخدام هذا الدواء فقط حسب توجيهات موفر الصحة. للاستخدام الخارجي فقط. تجنب ملامسة العينين. يجب إيقاف الدواء واتصلت ممارس الرعاية الصحية الخاص بك إذا حدث تهيج أو حكة شديدة، أو طفح جلدي.
إذا لم تتحسن القوباء في 3 إلى 5 أيام، اتصل بطبيبك الرعاية الصحية.


المخدرات التفاعلات

لم تدرس تأثير التطبيق المتزامن مرهم mupirocin وغيرها من المنتجات الدوائية.


التسرطن، الطفرات، ضعف الخصوبة

لم تجر دراسات طويلة الأمد في الحيوانات لتقييم إمكانات mupirocin المسببة للسرطان.
نتائج الدراسات التالية التي يؤديها مع الكالسيوم mupirocin أو mupirocin الصوديوم في المختبر و في فيفو لا تشير إلى احتمال سمية جينية: تركيب الدنا الفئران الأولية تتمثل جلساته غير المقررة، وتحليل الرواسب لفواصل حبلا الحمض النووي، واختبار الارتداد السالمونيلا (ايمز)، الإشريكيّة القولونية الطفرة المقايسة، الطورية تحليل الخلايا الليمفاوية البشرية، الماوس فحص سرطان الغدد الليمفاوية، والمقايسة نويات نخاع العظام في الفئران.
الاستنساخ دراسات أجريت على الفئران الذكور والإناث مع mupirocin تدار تحت الجلد بجرعات تصل إلى 14 ضعف بشرية الموضعية جرعة (حوالي 60 ملغ mupirocin يوميا) على أساس2 مغ/م، وكشف أي دليل على ضعف الخصوبة والإنجاب الأداء من mupirocin.


الحمل



آثار المسخ



الحمل فئة ب

دراسات الاستنساخ قد أجريت على الفئران والأرانب الجرعة الموضعية البشرية (حوالي 60 ملغ mupirocin يوميا) على أساس2 مغ/م مع mupirocin تدار تحت الجلد بجرعات تصل إلى مرات 22 و 43، على التوالي، وكشفت عن أدلة على وجود ضرر على الجنين بسبب mupirocin. هناك، مع ذلك، لا توجد دراسات كافية والتي تسيطر عليها جيدا في النساء الحوامل. لأن الدراسات الحيوانية ليست دائماً التنبؤية للاستجابة الإنسانية، ينبغي استخدام هذا الدواء خلال فترة الحمل فقط عند الضرورة.


الأمهات المرضعات

أنه لا يعرف ما إذا كان هذا الدواء يفرز في لبن الأم. نظراً لأن العديد من الأدوية تفرز في اللبن البشري، ينبغي توخي الحذر عندما يدار مرهم mupirocin لامرأة تمريض.


استخدام الأطفال

أن سلامة وفعالية مرهم mupirocin أنشئت في الفئة العمرية من 2 أشهر إلى 16 سنة. استخدام مرهم mupirocin في هذه الفئات العمرية تدعمه الأدلة المستقاة من دراسات كافية والتي تسيطر عليها جيدا من مرهم mupirocin في القوباء في طب الأطفال المرضى دراستها كجزء من التجارب السريرية المحوري (انظر الدراسات السريرية).


ردود الفعل السلبية
وأبلغ ردود الفعل السلبية المحلية التالية فيما يتصل باستخدام مرهم mupirocin: حرق، لاذع، أو ألم في 1.5% مرضى؛ حكة في 1% مرضى؛ الطفح الجلدي والغثيان، الحمامي، الجلد الجاف، الحنان، تورم، التماسي وزيادة الإفرازات في أقل من 1% مرضى.


الجرعة والتعاطي
وينبغي تطبيق كمية صغيرة من مرهم mupirocin إلى المنطقة المنكوبة ثلاث مرات يوميا. قد تغطية المنطقة المعالجة خلع ملابس شاش إذا رغبت في ذلك. وينبغي أن يكون إعادة تقييم المرضى لا تظهر استجابة سريرية في غضون 3 إلى 5 أيام.


الدراسات السريرية
تم اختبار فعالية مرهم mupirocin الموضعية في القوباء في دراستين. في المرحلة الأولى، كانت عشوائية المرضى الذين يعانون من القوباء تلقي أما t.i.d. الغفل مرهم أو مركبة mupirocin لمدة 8 إلى 12 يوما. وكانت معدلات الفعالية السريرية في نهاية العلاج في السكان المدانين (البالغين والأطفال المرضى وشملت) 71% mupirocin مرهم (n = 49) و 35% للمركبات الغفل (ن = 51). وكانت معدلات القضاء على مسببات المرض في السكان المدانين 94 في المائة مرهم mupirocin و 62% للمركبات الغفل. وكانت هناك أي آثار جانبية ذكرت في المجموعة تلقي مرهم mupirocin.
في الدراسة الثانية، كانت عشوائية المرضى الذين يعانون من القوباء تلقي أما mupirocin مرهم t.i.d. أو 30 إلى 40 مغ/كغ شفويا الاريثروميسين اثيلسوكسيناتي يوميا (وذلك بدراسة معماة) لمدة 8 أيام. وكان هناك متابعة زيارة أسبوع واحد بعد انتهاء العلاج. وكانت معدلات الفعالية السريرية في زيارة المتابعة في السكان المدانين (البالغين والأطفال المرضى وشملت) 93% مرهم mupirocin (n = 29) و 78.5 في المائة الاريثروميسين (n = 28). وكانت معدلات القضاء على مسببات المرض في السكان المريض المدانين 100% لكل من المجموعتين اختبار. وكانت هناك أي آثار جانبية ذكرت في المجموعة مرهم mupirocin.


طب الأطفال

وهناك 91 الأطفال المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين شهرين و 15 سنة في الدراسة الأولى المذكورة أعلاه. وكانت معدلات الفعالية السريرية في نهاية العلاج في السكان المدانين 78% مرهم mupirocin (n = 42) و 36% للمركبات الغفل (n = 49). في الدراسة الثانية المذكورة أعلاه، كانت جميع المرضى طب الأطفال باستثناء شخصين بالغين في المجموعة تلقي مرهم mupirocin. كان النطاق العمري للأطفال المرضى 7 أشهر و 13 سنة. معدل الفعالية السريرية مرهم mupirocin (n = 27) 96%، وكان الاريثروميسين دون تغيير (78.5 في المائة).
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 6:18 am